الثقافة الحميمية من منظور اخلاقي وعلمي وديني ، تعلم ما هي الفطرة السليمة ,هذا الموقع غير اباحي ، ,لا يعرض صور فاضحة، معظم ما ينشر هنا من مواقع طبيه متخصصه في ثقافة العلاقات الزوجية/ العلاقة الزوجية /العلاقة الحميمية /مودة

آخر الأخبار

هل علاقتك بزوجك أولوية فى حياتك؟

بالارتباط مع الشريك مع مرور الوقت تصبح العلاقة أقوى، إضافة إلى ذلك، فإن مشاعر الارتباط تستمر عادة حتى لو ابتعد الشخصان عن بعضهما. نصائح تساعدنا على استكمال مشاعر البداية حتى النهاية:

هل علاقتك أولوية فى حياتك؟


 

1.إظهار التقدير فى العلاقة

لابد أن نظهر للطرف الآخر تقديرنا لوجوده فى حياتنا، و نظهر أهمية العلاقة فى حياتنا، وذلك عن طريق طرق بسيطة وسهلة  مثل "كلمة حلوة، هدية بسيطة غير متوقعة، خروجة مختلفة تكسر روتين الحياة".

2. إظهار الحب فى العلاقة

الحرص على إظهار الحب والافتخار به طوال الوقت وعدم الخوف من الإفصاح عنه، من أهم قواعد الحفاظ عليه، ومن أبسط الطرق التى من الممكن  تظهر بها حبك للطرف الآخر "إرسال أغنية حلوة تعيدكم لذكرى جميلة،القيام بفعل مختلف و مجنون من وقت لأخر،طرق أظهار الحب ليس لها قوانين ،و لكنها تحتاج إلى جرأة.
 

3.الصدق

الصدق هو أساس أى علاقة، فهو بمعنى أصح العمود الفقرى للعلاقة بدونه ستكون  هشه وليس لها معنى ولا أساس، فلابد أن تكون صادقا فى كل شىء بدءا من كلامك، طموحاتك فى العلاقة، وحتى رغباتك خارجها، وبذلك مشاعرك ستصل من غير أى مجهود لأنها ببساطة صادقة و حقيقية.

4.أولوية العلاقة

هل علاقتك أولوية فى حياتك؟
لابد أن يتم التعامل مع علاقتك على أنها مشروع و لابد أن ينجح، و لا تتركها للظروف، وإذا تم التعامل مع علاقة الحب فى كل أشكالها سواء كانت زواج أو خطوبة على أنها آخر اهتماماتنا، ستكون علاقة معرضة لمشاكل كثيرة .

5.أهمية الاستشارة من المتخصصين

يجب ألا ننتظر أن تحدث مشكلة كبيرة حتى نستشير أخصائى علاقات، فلابد أن نلجأ له حتى نحصل على النصيحة دون الشعور بحرج من أى شىء، و قرار أن الشخصين يحتاجان إلى أخصائى ليس دليل على فشل فى حل مشكلنا بالعكس يدل على وعى الطرفين ويمنع مشاكل أكبر وارد أن تحدث فى المستقبل 
.

ضمن : رومنسية
0 تعليق الآن "هل علاقتك بزوجك أولوية فى حياتك؟"

Back To Top