الثقافة الحميمية من منظور اخلاقي وعلمي وديني ، تعلم ما هي الفطرة السليمة ,هذا الموقع غير اباحي ، ,لا يعرض صور فاضحة، معظم ما ينشر هنا من مواقع طبيه متخصصه في ثقافة العلاقات الزوجية/ العلاقة الزوجية /العلاقة الحميمية /مودة

آخر الأخبار

كيف تثير المرأة زوجها

كيف تثير المرأة زوجها 



يثار الرجل بطرق شتى كثيرة .. ولا تنتهي .. والمرأة الذكية هي التي تعرف طبيعة
زوجها وما يحب وتفعله له حتى لا يذهب الى امرأة أخرى فيجد طلبه عندها.

1- الصدر والحلمات
الرجل يحب الصدر الممتلء الى حد ما وهذا لا يعني إن كان صدر المرأة صغيرا أنه لا يشبع الرجل بل بالعكس فحركات المرأة ورقصها وتحريك صدرها وهزه لزوجها يثيره جدا .. 
 
وبعض الرجال يحبون وضع ذكرهم بين ثديي المرأة واتيان شهوتهم هكذا .. وتستطيع
المرأة التي لا تستطيع جماع زوجها لسبب من الاسباب مثل أوقات الدورة الشهرية
وأوقات الحمل ان تشبع الرجل بهذه الطريقة.

والرجال أيضا يحبون مص الصدر(الحلمات خصوصاً) وتقبيله وعضها واللعب بها بأصابعهم وأيديهم وبلسانهم ولحسها  والضغط عليه بايديهم وحتى أثناء الممارسة اي
اثناء ولوج ذكر الرجل في فرج المرأة .. تتم هذه المداعبة

2- الدبر (الؤخرة) 

أغلب الرجال ولا ابالغ إذا قلت كلهم يحبون في المرأة مؤخرتها (خلفيتها) .. فمنهم من
يحب عضها .. ومنهم من يحب حضنها وتقبيلها .. ومنهم من يحب ضربها بيديه وعصرها .

لذلك على المرأة أن تهتم كثيرا بتنظيف فتحة شرجها ومؤخرتها واستخدام المعطرات وحلاقة الشعر في هذه المنطقة خاصة لهذه الاماكن حتى يستمتع الرجل أشد الاستمتاع.

وعلى المرأة دور كبير في لبس ما يبين الإغراء في مؤخرتها من ملابس ضيقة ومن
الملابس الداخلية التي لها خيط من الخلف والتعدد في الألوان والتغيير باستمرار في الالوان والاشكال وأيضا في كيفية عمل الاوضاع اللازمة لاغراء الرجل تستطيع من خلالها ابراز هذا الموضع من جسمها بالشكل الجميل المغري او ان تستلقي على ظهرها وترفع رجليها وتباعدهم قليلا قليلا عن بعض ثم تضمهم ..
 
أو أن ترقص لزوجها وهي عارية أو شبه عارية وتحك مؤخرتها بذكره .. ليحصل الاغراء والمتعة الكبيرة لكلا الطرفين فعين الرجل تثار بشكل كبير وهناك الكثير من الطرق والحركات التي ممكن للمرأة ان تفعلها ويجب أن لا تهملها .

3. الوجه وما يحتويه
 
يجب على الوجه أن يكون بكامل زينته من مكياج وحمرة وكحلة وكريم وتسريحة الشعر ورائحة الفم والقبلة أيضا لها حركات .. وأشهرها تقبيل الرجل لفم المرأة وادخال لسانه في فمها وتحريكه .. وفي نفس الوقت إدخال لسانها الى فم الرجل وتحريكه
وأيضا عض اللسان ومصه واللعب فيه بلسانه وعض الشفتان .. طبعا العضة تكون
خفيفة غير مؤذية ومص الشفتان ايضا .

ولا بأس أيضا من اتضع المرأة العدسات لزوجها وتضع كل ما يمكن على وجها لتجذبه وتغريه وتفتنه وأؤكد على تسبيل العينين والتغمية والاغماض الخفيف الذي يوحي بالخجل والنعومة .

4. مص الذكر وتدليكه
 
هذه النقطة الحساسة التي يتضايق الكثير من النساء من فعلها ويأبين ان يفعلنها مع ان الكثير الرجال وليس كلهم يحبون ان تلعق المرأة ذكر زوجها او بالاصح ان تمصه وتعضه عضات مداعبة وأن تمسكه بيدها وتلعب به وتدلكه 

وايضا بالمقابل هناك الكثير من الازواج يلحسن ويلعقن فروج أزواجهن ويدخل
لسانه في فرج زوجته أو يدخل يده أو فرجه وهنا تتم المتعة  المتبادلة بإدخال فرجه في فرجها.

5. بعض الألعاب والمداعبات

كأن تقيد الزوجة زوجها الى السرير بحبل او ما شابه .. وتبدأ باغرائه والرقص له ومص ذكره قليلا وتدليكها لذكره قليلا اخرى وتقبيله .. وخلع ملابسها قطعة وراء قطعة .. وهو في هذه الاثناء مقيد يشعر بالشهوة ولا يستطيع فعل شيء فهذا يثيره كثيرا .. وايضا وضع دبرها على وجهه قليلا ايضا والرقص له قليلا ايضا ومن ثم فكه وممارسة ما تشتهيه قلوبهما واجسادهما.
 
ايضا يمكن للرجل ان يفعل ذلك بتقييد زوجته الى السرير والبدء وبالتحسيس عليها
ومداعبتها ولحس فرجها ومص ثدييها وتقبيل فمها ومص اذنيها فمص الاذنين
من اكثر ما يثير الرجل والمرأة .

 

0 تعليق الآن " كيف تثير المرأة زوجها "

Back To Top